وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة يطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب

وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة يطلع على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب

IMG_5115

اعلام المؤسسة ] 19 فبراير 2019م [:

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي على أنشطة وبرامج مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب التي تنفذها في مجال التوعية القانونية للمجتمع المحلي والتأهيل التدريب لخريجي كليات الحقوق والقانون .

واستمع – خلال زياته لمقر المؤسسة صباح اليوم الثلاثاء – من رئيس المؤسسة المحامي نجيب سعيد خنبش على مجمل البرامج التوعوية والتدريبية التي أقيمت خلال العامين الماضيين منذ تأسيس المؤسسة ، موضحا بأن ماتم تحقيقه بلغ قرابة 150% من نسبة الأنشطة المنفذة كالدورات وورش العمل وحلقات النقاش ، حيث خصص الجزء الأكبر منها لمجال التدريب لفئة الشباب الخريجين من كليات الحقوق والقانون وترجمة مايتلقوه نظريا حتى اندماجهم في الحياة العملية .

واستعرض المحامي خنبش مشاركات المؤسسة على المستوى الخارجي والشراكات التي تم تحقيقها مع المؤسسات والمنظمات الدولية المتعلقة بمجال حقوق الانسان ، حيث ترفع المؤسسة عبر إدارة الرصد تقارير دورية حول حالة حقوق الانسان في محافظة حضرموت .

وطاف وكيل المحافظة بإدارات وأقسام المؤسسة وقاعة الأنشطة والتدريب مبديا اعجابه بمستوى التنظيم ومايقدمه الكادر الوظيفي من خدمة في مجال التوعية والتأهيل والتدريب .